معرض البناء السعودي 2022 بدورته الـ 32

مشاركه أردنيه مميزة وناجحه، ووكالات وصفقات في معرض البناء السعودي والذي إنطلقت فعالياته في الفترة من 14 إلى 17 تشرين الثاني 2022، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستضيف أكثر من 550 عارضا من 43 دولة خبراء بصناعة البناء العالمية.

وافتتح المعرض وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل. وأثناء حفل الافتتاح قال الحقيل إن التطور الذي تحظى به المملكة في كافة الأنشطة والأصعدة خصوصا في مجال المقاولات والبناء يعتبر بصمة واضحة تتوافق مع روية المملكة 2030.

حيث شارك بالجناح الأردني 10شركات أردنيه متخصصه في مواد البناء والديكور ومستلزمات الكهرباء والحجر والرخام وكيماويات البناء والدهانات بالإضافه الى الأبواب والشبابيك ومستلزماتها.

ومن بوادر المشاركه الأردنية بالمعرض، قيام الشركه المتكامله للحجر البيئي بتوقيع اتفاقية وكاله وشراكه مع شركه استرا للتعدين السعوديه ،بالإضافة إلى عدد من الشركات المشاركة والتي ستعلن عن وكلائها وموزعيها خلال الأيام القادمه.

و كان الإقبال المميز على الجناح الأردني في المعرض لافتاً ،  حيث نال الجناح الأردني إعجاب الزائريين السعوديين، وسط حضور عدد كبير من الزوار وتبادل الإهتمامات والنقاش مع الشركات العارضة فيما يتعلق بمواد البناء والمعدات والتقنيات المتطورة في المعرض،

ويأتي هذا المعرض في وقت يشهد قطاع البناء السعودي نمواً كبيراً، ويذكر  أن معرض البناء السعودي 2022 يعرض تقنيات وحلول البناء المبتكرة، والتقدم الملهم في قطاع البناء، ويتميز بأحدث التقنيات في مجال علم المواد

156 شارع المدينة المنورة
بناية مساكن ، مكتب رقم 505
عمان، الأردن

5777710 6  962+
info@jordanexports.jo

Share This

Share this post with your friends!