بتنظيم من شركة بيت التصدير مشاركة أردنية مميزة في معرض APAS Trade Show /البرازيل

23 مايو2022 ,
قامت شركة بيت التصدير وبالتعاون مع غرفة الصناعة والجمعية الأردنية البرازيلية للأعمال بتنظيم المشاركة الأردنية بمعرض APAS Trade Show بمدينة ساو-باولو بالبرازيل ،وتضمنت المشاركة الأردنية 7 شركات متخصصة بالصناعات الغذائية والحلويات العربية والعناية الشخصية.
وعلى هامش المعرض وبتنظيم من الجمعية الأردنية البرازيلية للأعمال تم عقد ملتقى رجال أعمال أردني برازيلي بحضور السفير الأردني في البرازيل معن المساعدة والمهندس فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة الأردن وعمان والسيد جمال فريز رئيس الجمعية الأردنية البرازيلية للأعمال وبحضور العين عيسى مراد والسيد أحمد الخضري رئيس جمعية المصدريين الأردنيين والسيد محمد الجيطان نائب رئيس غرفة صناعة الأردن وعدد من الصناعين ورجال الأعمال الأردنيين والبرازيلين حيث تضمن الملتقى لقاءات ثنائية وعرض عن الفرص المتاحة في البرازيل أمام المنتجات الأردنية وتم اللقاء بمقر وتحت رعاية الغرفة العربية البرازيلية في ساو باولو بالبرازيل.
وذكر المهندس عمر القريوتي مدير عام شركة بيت التصدير بأن هذا المعرض من المعارض الهامة في البرازيل والتي تعتبر سوق واعد ومهم للعديد من الشركات الأردنية لوجود عدد كبير من الجاليات العربية والإسلامية في البرازيل.
حيث بين أن البعثة المرافقة للمعرض ستقوم أيضاً بزيارة إلى جمهورية تشيلي وسيتم عقد لقاءات ثنائية مع عدد من التجار ورجال الأعمال التشيليين.
ويذكر ان معرض apas trade show  من المعارض الهامه المتخصصة بالمنتجات الغذائيه والمنظفات والعنايه الشخصيه وقد افتتح مساء يوم 17\5 من قبل الرئيس البرازيلي .

156 شارع المدينة المنورة
بناية مساكن ، مكتب رقم 505
عمان، الأردن

5777710 6  962+
info@jordanexports.jo

Share This

Share this post with your friends!

This site is registered on wpml.org as a development site.