شركة بيت التصدير ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) يقدمان ورشة عمل توعية حول ERA في عمان

جلسة الاتحاد 1

عمان ، 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 ، كراون بلازا : شركة بيت التصدير (JE) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) أجرت ورشة عمل توعية بتقييم الجاهزية للتصدير (ERA) لتحالف تصدير يضم 11 شركة من قطاع مستحضرات التجميل ومنتجات البحر الميت وقطاع الملابس والزي الموحد. قدمت ورشة العمل ورشة عمل تقييم الجاهزية للتصدير التي سيجريها فريق الصادرات الأردنية لمساعدة شركات الكونسورتيوم على زيادة صادراتها.

 

يعد إنشاء اتحاد التصدير أحد النتائج المتوقعة لـ LevelUP مشروع بعنوان “خلق فرص عمل للشباب والنساء من خلال تحسين بيئة الأعمال والقدرة التنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن.” يتم تمويل LevelUP من قبل الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية (AICS) ويتم تنفيذه في الأردن من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين (MoITS).

 

الرئيس التنفيذي اشركة بيت التصدير  تحدث عن دور JE في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة صادراتها من خلال العديد من الأنشطة. وشدد على أهمية ملاحظات الشركات لتوجيه دعم JE والتعاون الحالي بين JE واليونيدو بشأن LevelUP ، وخاصة لتطوير الصادرات.

 

أوضح خبير تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في اليونيدو ، السيد عبد الله الهنداوي ، أن إنشاء اتحاد تصديري للمصنعين الأردنيين في القطاعات المستهدفة للمشروع – مستحضرات التجميل ومنتجات البحر الميت وقطاع الملابس والزي الرسمي – سيسهل الوصول إلى الأسواق غير التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، سيخلق اتحاد التصدير فرصًا تنافسية لأعضائه لزيادة صادراتهم والحفاظ عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

156 شارع المدينة المنورة
بناية مساكن ، مكتب رقم 505
عمان، الأردن

5777710 6  962+
info@jordanexports.jo

Share This

Share this post with your friends!

This site is registered on wpml.org as a development site.